ماذا تفعل عند وقوع الكارثة في يوم الانتقال

عندما ضرب إعصار ساندي مدينة نيويورك في 29 أكتوبر 2012 ، واجه الناس في جميع أنحاء المدينة تحديات لا تصدق وغير مسبوقة – واستمرت لفترة طويلة. بالنسبة لشركات النقل ، كان أحد الأشياء التي خرجت من هذه التجربة هو الفهم العميق لكيفية إدارة الخدمات اللوجستية لأيام التنقل لآلاف العملاء في وسط حالة طوارئ واسعة النطاق. نقل عفش فى مصر تزامن توقيت الإعصار مع ذروة وقت التحرك – نهاية الشهر – وترك الآلاف من العملاء والشركات في مدينة نيويورك تتدافع. الآن بعد ما يقرب من خمس سنوات ، مع إعصار هارفي وإيرما التاريخيين اللذين عاثا الفوضى في المناطق الحضرية ، وكوارث طبيعية أخرى تلوح في الأفق في كل مكان في جميع أنحاء البلاد ، قمنا بتجميع أفضل النصائح حول كيفية إدارة الحركة عند وقوع الكوارث.

ابق هادئًا ، فأنت لست وحدك

ترك التوقيت الأولي لإعصار ساندي في نهاية الشهر المستأجرين في مدينة نيويورك في خوف من فقدان الشقق والودائع وأوقات الانتقال. بعد كل شيء ، لا شيء يتحرك بإلحاح أكبر من مواطن نيويورك مع وديعة تأمين واتفاقية إيجار. ولكن عندما يتعلق الأمر بكارثة واسعة النطاق ، مثل الإعصار ، فإن التحرك ببساطة ليس خيارًا. يعد الحفاظ على صفاء الذهن في حالة الطوارئ أمرًا بالغ الأهمية – لذا ابدأ بتذكر أنه إذا لم تتمكن من الخروج في الوقت المحدد ، فربما لا يتمكن أي شخص آخر من ذلك. سيكون كل شيء “معلقًا” حتى يتمكن العالم من تدوير العجلات مرة أخرى.

السيطرة على الضرر

إذا كنت تخطط لنقل منزلك أثناء الإعصار ، فلديك منزلين لتفكر فيهما عندما يتعلق الأمر بالتحكم في الأضرار. قد لا تكون قادرًا على فعل أي شيء بخصوص منزلك المستقبلي قبل الاستيلاء عليه – ولكن إذا تعرض لأضرار كبيرة ، شركات نقل اثاث بفيصل فيمكنك إما تغيير اهتمامك بالحيازة أو البحث عن مسكن مؤقت حتى تتمكن من الوصول إلى منزلك الجديد. واحرص على حماية منزلك الحالي – فلا داعي للقلق بشأن فقدان وديعة التأمين أو عودة المشتري لأنك لا تريد اتخاذ خطوات إضافية لركوب النوافذ أو حماية الهيكل حيثما أمكن ذلك.

تواصل في وقت مبكر وفي كثير من الأحيان

عندما تتلقى كلمة عن إعصار وشيك ، اتصل بشركتك المتحركة وأصحاب العقارات الحاليين والمستقبليين لمناقشة الخيارات. إذا كان ذلك في غير موسمها أو كانت فترة بطيئة ، فقد يتمكنون من إعادة جدولة يومك المتحرك لتستقر في مكانك الجديد قبل وصول الإعصار. حتى لو لم يتمكنوا من ذلك ، يمكنهم إخبارك كيف يخططون لإبلاغ التغييرات وما هي خطة العمل الخاصة بهم في حالة الطوارئ. هل سيكون هناك طابور لإعادة جدولة مواعيد الانتقال أم هل سيسمح لك المالك بالانتقال مبكرًا إذا كانت الشقة متاحة؟ هذه كلها أشياء يجب أن تسأل عنها. واكتشف أين يمكنك الحصول على تحديثات في الوقت الفعلي أثناء الإعصار ، مثل وسائل التواصل الاجتماعي أو عن طريق الاشتراك في التنبيهات.

تحقق من تغطية التأمين الخاصة بك

يعد التأمين أمرًا بالغ الأهمية هنا – وستحتاج إلى التأكد من تغطية ما تتوقعه ، خاصة إذا كان لديك أي عناصر في المخزن أو خارج سيطرتك أثناء الإعصار. يتضمن ذلك معرفة ما الذي ستستبدله شركة التخزين إذا غمرت المياه منشآتها أو ماذا يحدث في حالة تلف الشاحنة المتحركة وممتلكاتك على متنها. احصل على كل شيء موثق بوضوح من أجل حمايتك وراحة بالك.

احتفظ بأشياءك الثمينة معك في جميع الأوقات

هذه نصيحة شائعة للاستعداد للطوارئ بالإضافة إلى نصيحة يوم متحرك شائعة – مما يجعلها أكثر أهمية عندما تتزامن الكارثة مع يوم الانتقال. تأكد من أن جميع المستندات الهامة لديك معًا ويمكن الوصول إليها بسهولة. نقل الموبيليا يجب أن تكون سياسات التأمين وشهادات الميلاد وعناوين الملكية وجوازات السفر ودفاتر الشيكات والبطاقات الصحية وأرقام الضمان الاجتماعي وما إلى ذلك جزءًا من حزمة الطوارئ الخاصة بك. بهذه الطريقة ستحصل على جميع معلوماتك الأكثر أهمية آمنة ومحمية من أي مشكلة محتملة.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.